أعلنت بي إن سبورت القطرية، في بيانًا رسميًا أصدرته اليوم الاثنين، عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”، عن اتخاذها قرارًا نهائيًا بعدم بث مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

و اعتذرت شبكة القنوات القطرية، لمتابعيها عن أي ازعاج قد يسببه لهم هذا القرار، متمنية منهم الاستمرار في متابعة المحتوي الرياضي المميز والحصري الذى تنفرد به مجموعة القنوات الرياضية.

وأضافت مجموعة القنوات القطرية، أن ذلك القرار جاء بعدما حدثت أزمة مالية بينها وبين رابطة الدوري الإيطالي، لعدم صرف جزء من المستحقات المالية، ورفضها بث مباراة تورينو مع بارما.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

ولم تتطرق بي إن سبورت في بيانها اليوم إلى الحديث عن تقليل مرتبات العاملين بها بسبب الأزمة الاقتصادية التي خلفها انتشار فيروس كورونا، وتوقف النشاط الكروي، كما تداول في بعض التقارير الصحفية الفترة الماضية.

لا تنسى قراءة الآتي:

بعد غياب 9 سنوات.. ستيكلنبرج يعود إلى أياكس الهولندي من جديد

باريس سان جيرمان يعود للتدريبات للمرة الأولى بعد فيروس كورونا

كما أنها لم تكشف عن نيتها بدفع تعويضات مالية للمشتركين في الوطن العربي، بعدما حرموا من متابعة مباريات الدوري الإيطالي على الرغم من دفعهم الاشتراك بشكل مقدم، ويدفعون ثمن أمر لا يعنيهم.