توقيت مباراة يوفنتوس وبولونيا

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة يوفنتوس وبولونيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث المباراة عبر شاشة سكاي كالتشيو.

تعد هذه أولى مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي، بعد عودته للحياة مرة أخرى قبل أيام، وذلك بعدما تأجلت البطولة لمدة ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، وكانت إيطاليا من الدول الأعلى في معدل الإصابات والوفيات حول العالم.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

ويسعى اليوفي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة ولا بديل عنه، من أجل تعويض هزيمته الأخيرة في نهائي كأس إيطاليا بأربعة أهداف لهدفين بركلات الجزاء أمام نابولي.

بالإضافة إلى رغبته في توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه لاتسيو، الذى يأتي في مركز الوصافة برصيد 62 بفارق نقطة وحيدة عن اليوفي الذى يتصدر جدول الترتيب برصيد 63نقطة.

على الجانب الأخر، يتواجد فريق بولونيا في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، ويطمح في اقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أجل تحسين أوضاعه في جدول الترتيب.

الجدير بالذكر أن آخر أربعة مباريات جمعت بين الفريقين انتهت بفوز اليوفي، أخرها الفوز في مباراة الدور الأول من الدوري الإيطالي الموسم الجاري بهدفين لهدف.

لا تنسى قراءة الآتي:

بسبب كورونا.. ريال مدريد يقرر عدم استعادة أوديجارد

ليفربول وإيفرتون.. تعادل سلبي يؤجل تتويج الريدز بالدوري الإنجليزي

وحقق يوفنتوس الفوز في مباريات الدور الأول والثاني من منافسات البطولة في الموسم الماضي، جاء الفوز الأول بهدفين نظيفين، ثم الفوز بهدف نظيف، والفوز الرابع كان في بطولة كأس إيطاليا بهدفين دون رد.