توقيت مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية.

يدخل البرسا هذه المباراة راغبًا في الفوز ولا بديل عنه من أجل العودة لصدارة جدول ترتيب المسابقة مرة أخرى، بعدما تساوي معه فريق ريال مدريد في النقاط برصيد 65 نقطة، وتصدر بفارق الأهداف.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

حيث وقع فريق برشلونة في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فريق إشبيلية على ملعب الأخير، سلبيًا بدون أهداف، مما جعل المنافسة تشتد من جديد بينه وبين الملكي للصراع على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويرغب برشلونة من خلال أتلتيك بيلباو إلى العودة لسلسة انتصاراته التي بدأ بها مباريات الليغا بعد العودة من التوقف الكروي بسبب فيروس كورونا، فقد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا في أولي لقاءاته أمام ريال مايوركا برباعية نظيفة، ثم ثنائية نظيفة أمام ليغانيز.

على الجانب الأخر، يتواجد فريق أتلتيك بيلباو في المركز التاسع برصيد 42 نقطة، ويطمح في الخروج من هذه المباراة بنقطة على أقل تقدير لأنه يعلم صعوبة المباراة على أرض كامب نو معقل برشلونة.

وكان أتلتيك بيلباو افتتح مبارياته بعد العودة بتعادلين متتاليين أمام أتلتيكو مدريد ثم إيبار، وتمكن من تحقيق الفوز في الجولة الماضية بهدف نظيف أمام ريال بتيس.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز أتلتيك بيلباو بهدف نظيف على أرضه ووسط جماهيره، ثم حقق فوزًا أخر بنفس النتيجة على البرسا مرة أخرى في شهر فبراير الماضي بكأس إسبانيا، مما يجعل البرسا يرغب في الثأر لجماهيره على أرضه.