توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية.

يخوض فريق أتلتيكو مدريد هذه المباراة ساعيًا إلى حسمها لصالحه من أجل تخطي فريق إشبليلة الذى يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، حيث يأتي الروخي بلانكوس رابعًا برصيد 52 بفارق نقطة وحيدة، ويرغب في ضمان التواجد بالمربع الذهبي للمشاركة في البطولات الأوروبية بالموسم القادم.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

على الجانب الأخر، يدخل فريق ليفانتي هذه المباراة وهو بالمركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة، ويطمح في اقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أجل تحسين أوضاعه في جدول ترتيب المسابقة.

الجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول من الليغا، كانت قد انتهت بفوز الروخي بلانكوس على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف.

لا تنسى قراءة الآتي:

رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

تعرف على التشكيل الرسمي لمانشستر سيتى ضد بيرنلى في الدوري الإنجليزي

أما عن مباراتي الموسم الماضي من الدوري الإسباني بين الفريقين، انتهت مباراة الدور الأول بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف على ملعبه، أما لقاء الدور الثاني والذى سيقام على ملعب مباراة الغد، انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وتعد هذه هي المباراة الرابعة لكلا الفريقين في الدوري الإسباني بعد العودة من فترة التوقف الكروي التي استمرت لاكثر من ثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا.