وقع ستيكلنبرج على عقد يبدأ من شهر أغسطس المقبل وينتهي في يونيو 2021، وبهذا التوقيع يعود الحارس المخضرم إلى الفريق الذى بدأ فيه مسيرته الكروية.

حيث بدأ اللاعب صاحب الـ39 عامًا مع قطاع الناشئين في أياكس وتتدرج فيه منذ عام 1997 وحتي 2001، ثم صعد إلى الفريق الأول  في عام 2002 واستمر ضمن صفوف الفريق حتى عام 2011.

وانتقل ستيكلنبرج من صفوف أياكس إلى روما الإيطالي لمدة موسمين، ثم لعب ضمن صفوف فولهام الإنجليزي موسمين أخرين، ثم ذهب على سبيل الإعارة إلى فريق موناكو الفرنسي موسم 2014-2015،  ولعب الموسم التالي مع فريق ساوثهامبتون، قبل أن ينتقل لفريقه الحالي إيفرتون في عام 2016.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وينتهي موسم الحارس الهولندي مع إيفرتون بنهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، والذى عاد للحياة قبل أيام بعد فترة توقف دامت 100 يومًا، بسبب انتشار فيروس كورونا.

لا تنسى قراءة الآتي:

باريس سان جيرمان يعود للتدريبات للمرة الأولى بعد فيروس كورونا

تقارير تركية تؤكد اهتمام جالطة سراي بتريزيجيه

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي خاض 58 مباراة دولية مع منتخب هولندا، كما حرس عرين هولندا خلال المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2010، وحصد ثلاثة بطولات في الدوري الهولندي مع أياكس بعد المشاركة في 282 حتي رحل عن صفوفه.