وعاد باريس سان جيرمان لتدريباته من جديد، استعدادًا لخوض مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، التي سوف تستكمل مرة أخرى في شهر أغسطس القادم.

وقبل مشاركة لاعبي باريس سان جيرمان في المران، تم إجراء فحوصات للاعبين والجهاز الفني في كامب دي لوج، للكشف عن فيروس كورونا، وغاب عن المران والفحوصات كلا من إدينسون كافاني وتوماس مونييه.

74488 دى ماريا - يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي

أخبار ذات صلة
default img43 - يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي برنسيل كيمبيمبى 300x158 - يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي
باريس سان جيرمان يجدد التعاقد مع برنسيل كيمبيمبى حتى 2024
default img43 - يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي يويفا 300x169 - يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي
يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي

58329 تدريبات باريس سان جيرمان - يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي

42710 مبابى - يويفا يصدر قرارات جديدة بشأن مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال والدوري الأوروبي

الجدير بالذكر أن الاتحاد الفرنسي أعلن عن تتويج سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي لهذا الموسم، وذلك بعدما تم إلغاء البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن العملاق الفرنسي كان قد تأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تخطى نظيره الألماني بوروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ذهابًا وإيابًا.

لا تنسى قراءة الآتي:

تقارير تركية تؤكد اهتمام جالطة سراي بتريزيجيه

عاجل : لاعب أرسنال واجه مان سيتي وهو مصاب بالكورونا

وأعلن يويفا في وقت سابق عن استكمال الأدوار النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، وقرر إقامتها في مدينة لشبونة بالبرتغال، بعدما تم سحب تنظيم المباراة النهائية من مدينة إسطنبول في تركيا بسبب فيروس كورونا.