أصدر بايرن ميونخ اليوم بعد نهاية اللقاء، بيانًا عبر موقعه الرسمي عبر الإنترنت، أكد خلاله أن موسيالا أصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخ الفريق بالدوري الألماني، وذلك بعدما شارك اليوم في لقاء فرايبورج في الدقيقة 88.

وأضاف بيان البافاري، أن اللاعب يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا و115يومًا، حيث تخطي اللاعب بيير إيميل هويبيرج الذى شارك مع البافاري في موسم 2013، وكان حينها يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا و251 يومًا.

وأشار الموقع أن موسيالا ولد في مدينة شتوتجارت الألمانية وبعدما أتم عامه السابع، انتقل إلى إنجلترا والتحق بأكاديمية نادي تشيلسي الإنجليزي، وعاد إلى ألمانيا من جديد لينضم للبارفاري الصيف المنقضي.

أخبار ذات صلة
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز 1169222185 jpg 02019 10 27 13 28 300x200 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز هافيرتز 300x195 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز

وأكد الموقع الرسمي للفريق أن اللاعب يشارك مع الفريق الرديف منذ عودة النشاط الرياضي من جديد بعد التوقف الذى دام ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

وتمكن الشاب الألماني من إحراز هدفين في أول مباراة له مع بارين ميونخ تحت 23 عامًا في التاسع من يونيو الجاري، ويخوض التدريبات في الفترة الحالية مع الفريق الأول بشكل منتظم.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

الجدير بالذكر أن البافاري قد نجح في حصد لقب الدوري الألماني بشكل رسمي، بعد الفوز في الجولة الماضية بهدف نظيف أمام فيردر بريمين، ورفع رصيده للنقطة  79 نقطة عزز بها أحقيته باللقب بعد فوزه اليوم أمام فرايبورج.