قدم الريدز عرضًا بلغت قيمته المالية 60 مليون يورو للحصول على خدمات كوليبالي ، ولكنه أقل بكثير من الرقم الذى وضعه العملاق الإيطالي للتنازل عن اللاعب، وهو 100 مليون يورو، وفقًا لما ذكرته صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية.

وقد يزيد فريق ليفربول هذا الرقم  في حال تمسك بضم المدافع السنغالي، نظرًا لأنه أقل الأندية تأثرًا بالأزمة الاقتصادية حول العالم، والتي خلفتها فترة التوقف الكروي بسبب فيروس كورونا، ويعود ذلك لحصوله على مبالغ مالية كبيرة منذ وقت قريب بعدما توج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الريدز يرغب في تعزيز خط دفاعه، باللاعب صاحب الـ29 عامًا ليكون بجوار الهولندي فان دايك، وذلك في إطار حرص ليفربول على المنافسة على حصد جميع المسابقات القادمة.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

يرغب الريدز في الفوز باللاعب، في ظل الصراع القوي على ضمه من فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لذلك تقدم بعرض رسمي والدخول في مفاوضات.

لا تنسى قراءة الآتي:

صلاح احتياطيًا.. تعرف على تشكيل ليفربول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يحقق فوزًا هامًا على مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

سبق ورفض الفريق الإيطالي عرض قيمته 80 مليون يورو مقدم من فريق مانشستر يونايتد لضم اللاعب، وقد يتعثر المان يونايتد في المفاوضات القادمة بسبب الرقم الذى عرضه نابولي لإمكانية ضم كوليبالي ، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.