وقرر ريال مدريد عدم استعادة أوديجارد في الموسم القادم، وتمديد إعارته لمواطنه سوسيداد لمدة موسم قادم، وفقًا لما أعلنته صحيفة “آس” الإسبانية.

وأشارت الصحيفة في تقريرها اليوم الأحد، أن الملكي كان ينوي استعادة اللاعب الشاب أوديجارد ، لدعم صفوف الفريق للمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل، ولكن الأزمة الاقتصادية التي لحقت بالملكي وبأغلب فرق كرة القدم حول العالم، بسبب التوقف الكروي لمدة دامت لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كروونا، منعته من استعادة اللاعب.

حيث فكر ريال مدريد في استغلال المقابل المادي من تمديد إعارة اللاعب لسوسيداد مرة أخري، لتدعيم بعض الصفوف الأخرى التي تتطلب اتمامها مبالغ كبيرة.

أخبار ذات صلة
default img43 - زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير .... ولا داعي للقلق imagick 9 300x186 - زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير .... ولا داعي للقلق
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
default img43 - زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير .... ولا داعي للقلق imagick 1 2 300x171 - زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير .... ولا داعي للقلق
زيدان : بنزيمه تعرض لكدمه لا غير …. ولا داعي للقلق

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد واللاعب اتفقا علي تمديد إعارة اللاعب لريال سوسيداد مرة أخرى لمدة موسم آخر، وسوف يتم التوصل إلى اتفاق مع الأخير بشكل رسمي، ولكن فضل الفريقين حدوث ذلك بعد انتهاء الموسم نظرًا لتوالي المنافسات وازدحام الجدول، ويركز الملكي حاليًا على ملاحقة غريمه التقليدي البرسا من أجل اقتناص لقب الليغا لهذا الموسم.

لا تنسى قراءة الآتي:

ليفربول وإيفرتون.. تعادل سلبي يؤجل تتويج الريدز بالدوري الإنجليزي

مفاجآت بالجملة في التشكيل الرسمي لريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد

كان  اللاعب النرويجي قد انتقل إلى صفوف ريال سوسيداد على سبيل الإعارة  بالموسم الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون يورو، وقد يتم الاتفاق على قيمة مالية أعلى عند تمديد العقد لموسم آخر.

الجدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ21 عامًا ظهر بشكل جيد خلال الموسم الجاري مع سوسيداد، وسجل معه سبعة أهداف وقدم لزملائه ثمانية تمريرات حاسمة خلال مباريات الدوري الإسباني.