ملخص مباراة تشيلسي وأستون فيلا

بدأ فريق تشيلسي المباراة هجومية من أجل إحراز هدف مبكر يربك به الخصم، ويحسم المباراة مبكرًا.

وظل الضغط الهجومي لتشيلسي مستمر على مدار الشوط الأول، ولكن كان بدون خطورة على ملعب الخصم، في ظل الالتزام الدفاعي المحكم للاعبي أستون فيلا.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وفي الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، نجح لاعب أستون فيلا كورتني هاوس في خطف هدف في ظل سيطرة تشيلسي، وجاء عن طريق هجمة منظمة انتهت بعرضية من الجهة اليمنى من اللاعب دوجلاس لويز.

وفي بداية الشوط الثاني بدأ البلوز بعدد من المحاولات الهجومية  من أجل تحقيق هدف التعادل.

واستمرت المحاولات حتى الدقيقة 60 التي أحرز فيها اللاعب كريستيان بيريسيتش الهدف الأول للبلوز، من خلال عرضية متقنة من جهة اليمين عن طريق زميله في الفريق سيزار أزبيليكويتا.

وبعد مرور دقيقتين فقط أي في الدقيقة 62 من عمر المباراة، نجح اللاعب أوليفييه جيرو في تسجيل الهدف الثاني للبلوز، عن طريق عرضية أرضية من سيزار ولكن هذه المرة من جهة اليسار.

وبهذه النتيجة رفع فريق تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة 48 ليصل للمركز الرابع ويدخل المربع الذهبي للبطولة، أما أستون فيلا يقترب من الهبوط بعدما تجمد رصيده عن النقطة 26 في المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة.

لا تنسى قراءة الآتي:

ماريانو يعود للفريق الملكي في مواجهة ريال سوسيداد اليوم

الظاهرة رونالدو يدعو سانشيز للانضمام إلى بلد الوليد

وشهدت مباريات اليوم في هذه الجولة أيضًا، فوز نيوكاسل يونايتد على نظيره شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة.

في حين يلتقي في كلا من ليفربول وإيفرتون في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات هذه الجولة أيضًا.