تم عرض اللاعب فيليب كوتينيو على فريق ايفرتون وذلك من أن اجل أن يتم إعارته لعام آخر وذلك في محاولات من إدارة برشلونه في التخلص من اللاعب حتى لا يرجع لفريق برشلونه.

لعدم استطاعته في تحقيق ذاته مع الفريق الإسباني وعلى الرغم من اداء اللاعب الجيد مع بايرن ميونيخ الذي تمت إعارته  له الموسم الماضي إلا أن بايرن لا يستطيع شراء اللاعب رغم وجود بند السراء في عقد اللاعب المعار.

لذا فبعد أن تنتهي مده إعارة اللاعب مع بايرن سوف يرجع إلى برشلونه الذي يسعى بالتخلص منه من خلال عرضه على ايفرتون وذلك لعودته إلى الدورى الانجليزى.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

هذا بجانب أن هناك بعض الأخبار التى تؤكد اهتمام بعض الفرق بلاعب مثل تشيلسي وارسنال ونيوكاسل وتوتنهام ولكن لم يخوض ايا منهم عرضا بشكل رسمي مع فريق برشلونه.

هذا بجانب أن اللاعب عرض نفسه سابقا على ادارة ليفربول التى رفضت عودة اللاعب بسبب تواجد عدد كبير من النجوم داخل الفريق مما يجعل  هناك صعوبه لأخذ كوتينيو مكان أساسي داخل الريدز.

تصفح ايضا

دورى ابطال أوروبا مهدد من قبل موجة أخرى بالكورونا