صرح أسطورة كرة القدم رونالدو، لصحيفة “ميرور” الإنجليزية اليوم، قائلًا ” بلد الوليد على استعداد لفتح أبوابه لـ سانشيز ، الذى ينجح أينما ذهب، حيث يمتلك مستوى جيد يمكنه من ذلك.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن النجم التشيلي ستنتهي إعارته للفريق الإيطالي في نهاية الموسم الجاري، وأعلن إنتر ميلان في وقت سابق أنه لن يمدد مع اللاعب، وفي الوقت ذاته ترفض إدارة مانشستر يونايتد أيضًا عودة اللاعب إلى صفوفه.

يذكر أن المان يونايتد كان قد أعار سانشيز إلى إنتر ميلان في الموسم الجاري، وتبقى له موسمين مع المان يونايتد، ولكن الأزمة الاقتصادية الحالية الناجمة عن التوقف الكروي لمدة طويلة، بسبب انتشار فيروس كورونا، قد تمنع الفريق من إعادة اللاعب والبحث على استثمار جديد له.

أخبار ذات صلة
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

وقد عاني اللاعب صاحب الـ 31 عامًا هذا الموسم من إصابة غاب على أثرها فترة طويلة، ولم يشارك بشكل كبير مع إنتر ميلان، حيث سجل هدف وحيد معه حتى الآن، ويبلغ راتبه 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

الجدير بالذكر أن الظاهرة رونالدو يمتلك في نادي بلد الوليد الإسباني 80% من قيمة الأسهم في الفريق، وقد حصل على 50 % في البداية في عام 2018 ثم أزاد أسهمه بعد ذلك.

لا تنسى قراءة الآتي:

ماريانو يعود للفريق الملكي في مواجهة ريال سوسيداد اليوم

سيلفا يستمر مع سان جيرمان بعقد قصير الأجل

ويتواجد فريق بلد الوليد حاليًا في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، ويسعى للوصول إلى منطقة الأمان في الجولات القادمة.