وأكد الخبير الياباني أن الخسائر المتوقعة في حال تم إلغاء دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بشكل كامل أو تم تأجيلها عام أخر وتقام في 2022، ستكون أقل بكثير.

كانت بطولة طوكيو 2020 قد تم تأجيلها عام لتقام في 2021 لدلًا من العام الحالي، بعد انتشار فيروس كورونا حول العالم.

أكد الخبير هيروكو في تصريحات تلفزيونية اليوم، أنه في حال تم العثور على علاج أو لقاح لفيروس كورونا، سوف يستغرق ذلك وقتًا، فمن الممكن عدم وصوله لكافة الدول المشاركة في الأولمبياد قبل انطلاق البطولة، مما يجعل إقامتها مستحيلة، وفي حال تمت إقامتها ستشكل خطرًا كبيرًا.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

وأضاف الخبير أنه من غير المتوقع أن يتم دعم دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ، بأي استثمارات أجنبية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، الناجمة عن توقف النشاط الرياضي حول العالم لفترة طويلة، مشيرًا إلى صعوبة حضور الجماهير إلى المباريات مما يجعل هناك خسائر مالية كبيرة.

لا تنسى قراءة الآتي:

موسيالا .. موهبة البافاري يدخل تاريخ البوندسليغا بعد لقاء فرايبورج

تعرف على موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجدير بالذكر أن طوكيو كانت قد خصصت ميزانية وصلت إلى 12.3 مليار دولار أمريكي لتنظيم البطولة هذا العام، وبعد تأجيلها بسبب أزمة كورونا، تم إضافة 2.3 مليار دولار إلى هذه الميزانية لتنظيمها في 2021.