حيث أكدت تقارير رياضيه على أن لاعب ريال مدريد غاريث بيل لم يكن متواجدا مع باقي زملائه في غرفة تبديل الملابس وذلك قبل بداية المباراة ب 40 دقيقة التى خاضها فريق ريال مدريد منذ يومين واستطاع الفوز فيها بثلاثية نظيفة.

وهذا التأخر الناتج من لاعب الريال غاريث بيل يبدو أنه أصبح يائسا من تواجده مع فريق ريال مدريد ولا يعلم بشأن وضعه الحالي مع الفريق .

هذا بجانب ايضا ان زين الدين زيدان قام بإجراء خمس تبديلات مختلفه في اللقاء ولم يكن بيل من بينهم وهذا يدل على قرب انتهاء مسيرة اللاعب الرياضيه مع فريق ريال مدريد .

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

كما سوف يلعب فرق ريال مدريد اليوم في مباراة صعبه جدا حيث في حال استطاع الفوز اليوم سيكون متعادلا مع فريق برشلونه في صدارة الدوري الاسباني .

حيث سيواجه فريق ريال مدريد فريق ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءا وذلك في باقي  مواجهات الاسبوع الثلاثون من منافسات الليجا.

تصفح ايضا

برشلونه تعرض كوتينيو على ايفرتون للتخلص منه