ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد

بدأ اللقاء بعدد من المحاولات الهجومية لفريق بلد الوليد، ثم ارتكب دفاع الأخير خطأ كاد أتلتيكو مدريد أن يستغله ويحرز هدفًا مبكرًا يقلب موازين اللقاء ولكن الكرة كانت قوية وجاءت أعلى المرمي.

وعلى الرغم من استحواذ لاعبي بلد الوليد على أجواء اللقاء كانت دون خطورة على مرمي الروخي بلانكوس، بسبب التكتل الدفاعي الجيد للأخير.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وفي نهاية الشوط الأول بدأ لاعي أتلتيكو مدريد في المحاولة من جديد لإحراز هدف قبل نهاية الشوط، ولكن دفاعات بلد الوليد منع حدوث ذلك.

ومع بداية الشوط الثاني كانت البداية هجومية للروخي بلانكوس، من خلال عدد من الهجمات للخروج من المباراة بنقاطها الثلاثة.

وصل استحواذ الروخي بلانكوس إلى 58% مقابل 42% لفريق بلد الوليد، وقام لاعبي أتلتيكو 13 محاولة على المرمي منها 6 تمريرات صحيحة، بينما حاول بلد الوليد على المرمي 5 تسديدات منها تسديدتين صحيحتين.

وفي الدقيقة 82 من عمر اللقاء جاءت اللحظة المضيئة لأتلتيكو، حيث سجل اللاعب فيتولو هدف الفوز من خلال كرة عرضية من جهة اليسار للاعب دييجو كوستا.

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو رصيده من النقاط إلى النقطة 49 في المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر.

لا تنسى قراءة الآتي:

إقامة دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو يقودنا إلى أزمة كبرى.. إليك التفاصيل

موسيالا .. موهبة البافاري يدخل تاريخ البوندسليغا بعد لقاء فرايبورج

وشهدت مباريات الجولة اليوم عدد من المباريات، بدأت بمباراة إسبانيول وليفانتي، انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما مباراة  أتلتيك بيلباو وريال بتيس، أنتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

كما شهدت مباريات اليوم تعادل إيجابي بين خيتافي وإيبار، بهدف لمثله.