توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية.

ويخوض ريال مدريد هذه المباراة باحثًا عن العودة للصدارة عن طريق الفوز وحصد الثلاثة نقاط كاملة، في حال حقق الملكي الفوز في هذه المباراة سوف يتساوي في النقاط مع البرسا المتصدر ب65 نقطة، يليه الملكي ب62 نقطة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

على الجانب الأخر، يطمح ريال سوسيداد في اقتناص الثلاثة نقاط من الملكي، وتعويض هزيمته في الجولة الماضية بهدفين نظيفين أمام ألافيس.

حيث يحتل فريق ريال سوسيداد المركز السادس برصيد 47 نقطة، ويطمح في تخطي فريقي خيتافي وأتلتيكو مدريد من أجل الدخول في المربع الذهبي للبطولة لخوض المواجهات الأوروبية في الموسم المقبل.

كان المرينغي قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة أمام فالنسيا، وفي الجولة الأولى بعد العودة من التوقف الكروي بسبب فيروس كورونا، نجح أيضًا في تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام إيبار.

لا تنسى قراءة الآتي:

ليفاندوفسكي يحقق إنجازًا غير مسبوق في الدوري الألماني

ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة الثالثة والثلاثين.. تعرف عليه

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول  من الليغا بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، كانت قد انتهت بفوز ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للملكي، مما يجعل الأخير يسعي للثأر لجماهيره.