توقيت مباراة ليفربول وإيفرتون

يطلق الحكم مايك دين صفارة انطلاق مباراة ليفربول وإيفرتون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1، ويقود كابينة التعليق الصوتي المعلق التونسي رؤوف خليف.

يدخل ليفربول هذه المباراة رافعًا شعار لابديل عن الفوز، من أجل التقدم خطوة نحو التتويج بلقب البريميرليج الغائب عن خزائنه من 30 عامًا.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

حيث يحتل حاليًا المركز الأول برصيد 82 نقطة، حصل عليها بعد خوضه 29 جولة قبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا من ما يقرب من 100 يومًا.

على الجانب الأخر، يحتل فريق إيفرتون المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، ويطمح في خطف الفوز من الريدز، مستغلًا عامل الأرض، من أجل تحسين أوضاعه في البريميرليج.

كما يسعى إيفرتون  للثأر لجماهيره بعد أن هزم أمام الريدز في يناير الماضي بكأس الاتحاد الإنجليزي بهدف نظيف، بالإضافة إلى هزيمته بخماسية مقابل هدفين على ملعب أنفيليد معقل ليفربول، في الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

الجدير بالذكر أن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، قد استأنفت من جديد يوم الأربعاء الماضي، بلقاءين مؤجلين من الجولة التاسعة والعشرين، بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، ومانشستر سيتي وأرسنال.

لا تنسى قراءة الآتي:

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي يحقق إنجازًا غير مسبوق في الدوري الألماني

وبدأت الجولة الثلاثين بالأمس بمبارتين لنوروبتش وساوثهامنتون، ومباراة توتنهام ومانشستر يونايتد.

واستكملت الجولة اليوم بأربعة مباريات، بين واتفورد وليستر سيتي، وبرايتون وأرسنال، ووست هام ووولفرهامبتون،  و برنموث وكريستال بلاس.