وقبل أن تعود مباريات الكالتشيو، مساء اليوم، الكثير منا لم يعد يتذكر ترتيب الدوري الإيطالي قبل أزمة كورونا، سوف نعرض لكم الترتيب وأبرز المحطات قبل التوقف الكروي.

توقفت البطولة أثناء خوض مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري، وكانت قد خاضت أغلب الفرق مباريات هذه الجولة، ولم يتبقى سوي أربعة مباريات توقف النشاط قبل أن تلعب.

وهذه المباريات الأربع هي التي ستبدأ بها المنافسة من جديد، على مدار اليوم والغد، أولى المباريات الليلة بين تورينو وبارما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتأتي في تمام العاشرة إلا ربع مباراة فيرونا وكالياري.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

أما مباريات الغد تجمع بين أتالانتا وساسولو في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي سامبدوريا بنظيره إنتر ميلان في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وقبل أن نتطلق هذه المباريات، سوف نتعرف على ترتيب الدوري الإيطالي قبل التوقف والذى جاء كالآتي:-

ترتيب الدوري الإيطالي - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

كان يوفنتوس متصدر المسابقة برصيد 63 نقطة، قد انهي أخر مبارياته قبل التوقف بفوز مهم على نظيره إنتر ميلان بثنائية نظيف.

ومع انطلاق البطولة مرة أخري سوف تشهد المباريات المتبقية، منافسة شرسة جدًا بين اليوفي متصدر البطولة ووصيفه لاتسيو الذى يمتلك 62 نقطة.

الجدير بالذكر أن الأسبوع الماضي شهد عودة الكرة الإيطالية ولكن بمنافسات بطولة كأس إيطاليا، التي توج بها قبل أيام فريق نابولي على حساب نظيره يوفنتوس، بعد أن حسم المباراة النهائية بأربعة أهداف لهدفين بركلات الترجيح.