واصل بايرن ميونخ تألقه وأثبات أحقيته بالتتويج باللقب وصدارته جدول ترتيب الدوري الألماني ، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فرايبورغ بثلاثية مقابل هدف، ورفع رصيده إلى النقطة 79 ليصل الفارق بينه وبين دورتموند إلى 10 نقاط.

وقد نجح بوروسيا دورتموند في حسم وصافة ترتيب الدوري الألماني بشكل رسمي، بعد  الفوز بثنائية نظيفة أمام ار بي ليبزيج.

وتلقي فريق ليفركوزن صدمة قوية اليوم بعد هزيمته بهدفين نظيفين أمام هيرتا برلين، ليفقد فرصته في الدخول إلى المربع الذهبي للبطولة.

أخبار ذات صلة
default img43 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن hee chan hwang red bull salzburg 1567521395 253472020 7 8 14 59 300x200 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
سالزبورج يعلن رسميا عن رحيل أخر لاعب في هجومه الى لايبزج
default img43 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن 1169222185 jpg 02019 10 27 13 28 300x200 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن

واستفاد فريق بروسيا مونشجلادباخ  من هزيمة ليفركوزن، ليصعد للمركز الرابع، بعد أن نجح في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره بادربورن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت الجولة تعادل مخيب  للآمال لفريق إينتراخت فرانكفورت  أمام كولن بهدف لمثله، وبذلك لن يتمكن فرانكفورت  بهذا الشكل الدخول في المربع الذهبي حتي في حال فوزه في الجولة القادمة والأخيرة.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي قبل عودة المنافسة الليلة

ار بي ليبزيج ضد دورتموند تنتهي بثنائية نظيفة.. ودوتموند يحسم وصافة البوندسليغا

وجاء التعادل الثاني في الجولة بين كلا  فورتونا دوسلدورف وأغسبورج، بهدف لمثله أيضًا، بينما حقق فريق هوفنهايم الفوز برباعية نظيفة على نظيره ويونيون برلين.

و نجح فريق فولفسبورغ في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره شالكه، بأربعة أهداف  مقابل هدف، بينما حقق ماينتس فوزًا بثلاثية مقابل هدف أمام فيردر بريمن.

وجاء ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة قبل الأخيرة كالآتي:-

 

ترتيب الدوري الألماني 1 1 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن