ذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” أن إدارة الريدز تدرس إمكانية التعاقد مع لاعبين في مركز الجناح، وذلك بسبب افتقاد الفريق الإنجليزي لنجمي الفريق صلاح وماني في يناير المقبل، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وأضافت الصحيفة أن هذا التفكير في ذلك القرار جاء بعدما مدد يويفا فترة الانتقالات الصيفية حتى شهر أكتوبر القادم، بالإضافة إلى أن الريدز من الأندية الأقل تضررًا من تبعات التوقف الكروي بسبب فيروس كورونا، وذلك بسبب الأموال التي حصل عليها بعد التتويج  بدوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وأكدت الصحيفة أن عدم تواجد صلاح وماني لمده 6 أسابيع بسبب المشاركة في بطولة أمم أفريقيا في يناير 2021 في الكاميرون، مع منتخبي مصر والسنغال، سيضع الفريق الإنجليزي في ورطة وهو ما يسعي الآن لحله بالتعاقد مع بدلاء لهما.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ومن المقرر أن يعود في الفترة القادم إلى صفوف ليفربول عدد من المعارين في الأندية الأخرى، منهم هاري ويلسون المعار لفريق بورنموث وماركو جروجيتش المعارين المعار هيرتا برلين.

لا تنسى قراءة الآتي:

تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا في فريق سانت إتيان الفرنسي

تعرف على موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

في المقابل، قد يرحل عدد من اللاعبين عن صفوف الريدز خلال المركاتو الصيفي المقبل، مثل آدم لالانا وكلاين وكاريوس وديان لوفرين و وشيدران شاكيري.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإنجليوي برصيد 82 نقطة، ويستعد لخوض أول لقاءاته في البريميرليج بعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا، أمام فريق إيفرتون يوم الأحد المقبل.