توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

ويلتقي مانشستر يونايتد وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية.

يخوض فريق توتنهام هذه المباراة ساعيًا إلى الفوز وحصد الثلاثة نقاط مستغلًا عامل الأرض، لرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 44 ويتقدم في جدول ترتيب المسابقة، التي يتواجد فيها حاليًا في المركز الثامن.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

أما فريق مانشستر يونايتد يطمح في اقتناص النقاط الثلاثة للقاء، من أجل الدخول في المربع الذهبي للمسابقة ليتمكن من خوض البطولات الأوروبية في الموسم القادم.

حيث يتواجد حاليًا المان سيتي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين لهدف لفريق توتنهام، مما يجعل الأخير يرغب في الفوز على ملعبه في لقاء الغد والثأر لجماهيره.

لا تنسى قراءة الآتي:

ليفربول يدرس ضم جناحين بسبب غياب صلاح وماني 6 أسابيع.. لهذا السبب

تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا في فريق سانت إتيان الفرنسي

يذكر أن أخر مباراة خاضها مان يونايتد  وتوتنهام  في الدوري كانت في شهر مارس الماضي، بعد أن توقف النشاط الكروي بسبب تفشي جائحة كورونا حول العالم، وبدأت المسابقة من جديد بالأمس بمباراتين مؤجلتين من الجولة الثامنة والعشرين.