ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا

بدأت المباراة متساوية بين الفريقين بعدد من الهجمات هنا وهناك، حتي تمكن فريق فالنسيا من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب رودريجو مورينو، ولكن تم إلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وبعد ذلك قام لاعبي ريال مدريد بعدد من الهجمات، ولكن كان التمركز الدفاعي للاعبي فالنسيا بشكل جيد.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشهدت بداية الشوط الثاني ضغط هجومي من لاعبي الملكي من أجل إحراز هدف التقدم.

وفي الدقيقة 61 سجل كريم بنزيمة هدف المرينجي الأول  من خلال هجمة مرتدة سريعة، وسيطر الملكي على مجريات اللقاء منذ هذه اللحظة بشكل كبير.

وسجل اللاعب ماركو أسينسيو هدف في الدقيقة 74 من عمر المباراة، من تمريرة لزميله ميندي.

وفي الدقيقة 86 من زمن المباراة، أضاف لاعب الملكي كريم بنزيمة الهدف الثالث له والثاني لفريقه، وفي الدقيقة 89 حصل لاعب فالنسيا لي كانغ إن على كارت أحمر ويغادر أرض الملعب ليكمل فالنسيا الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين فقط.

وبهذه النتيجة يرفع الملكي رصيده للنقطة 62 في الوصافة، ويقلل الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر برصيد 64 لنقطتين فقط، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 43 في المركز الثامن بترتيب جدول المسابقة.

لا تنسى قراءة الآتي:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ليفربول يدرس ضم جناحين بسبب غياب صلاح وماني 6 أسابيع.. لهذا السبب

وكانت هناك مباراة أخرى اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثين من المسابقة، بين ألافيس وريال سوسيداد، وانتهت بهزيمة غير متوقعة للأخير بهدفين نظيفين، وطرد لاعب من كل فريق في مباراة قوية.