ذكر فريق يوفنتوس في بيان رسمي اليوم الخميس، أن لاعبي الفريق أليكس ساندرو وسامي خضيرة، خضعا لفحوصات طبية صباحًا من أجل التعرف على حجم الإصابة التي لحقت بهم.

وأضاف البيان أن نتيجة الفحوصات أظهرت إصابة ساندرو بتمزق في رباط الركبة الجانبي، بينما خضيرة الذى لم يشارك أمام نابولي بالأمس، تعرض لإصابة في أوتار الركبة، وسوف يتم تحديدها بشكل دقيق عن طريق فحوصات أخرى خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكدت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، أن بعد تأكد إصابة المدافع البرازيلي ساندرو، سوف يتغيب عن المشاركة مع فريقه لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وأشارت إلى أنه في حال أثبتت الفحوصات الجديدة للبرازيلي خضيرة، إصابته بتمزق في أوتار الركبة، سوف يكون سوف يغيب عن المشاركة لفترة طويلة، وبالتالي سيكون من الصعب اللحاق بأية مباريات مع الفريق هذا الموسم.

كان فريق يوفنتوس قد قدم مباراة جيدة بالأمس أمام نابولي، في المباراة النهائية بكأس إيطاليا، وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وحسمت ركلات الجزاء فوز نابولي وتتويجه باللقب، بعدما سدد  أربعة كرات مقابل كرتين فقط لليوفي.

ويستعد اليوفي حاليًا لخوض أول مبارياته في الدوري الإيطالي بعد العودة من التوقف الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا، أمام نظيره بولونيا وذلك يوم الاثنين القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين.

لا تنسى قراءة الآتي:

ليستر سيتي يجدد عقد ثلاثي الفريق.. ويقدم الشكر لـكينج

أتلتيكو مينيرو يتعاقد رسميًا مع كينو.. إليك التفاصيل

الجدير بالذكر أن اليوفي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه صاحب الـ62 نقطة فريق لاتسيو.