أعلن نادي ليستر سيتي ، اليوم الخميس، على الموقع الرسمي على الإنترنت، عن التجديد لمدة موسم واحد، مع ثلاثي الفريق على رأسهم قائد الفريق مورجان وياكوبوفيتش وفوكس.

وأضاف الموقع، أنه الفريق قرر عدم التجديد للاعب خط الوسط لأندي كينج، الذى سينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ووجه له النادي الشكر على ما قدمه للفريق على مدار 16 عامًا مليئة بالإنجازات، بداية من صعود الفريق من دوري الدرجة الثالثة وحتي التتويج بلقب البريميرليج موسم 2015-2016.

وأشار الفريق إلى أن الموسم القادم، سيكون هو العاشر لقائد الفريق ويس مورجان ضمن صفوف ليستر، بينما سيكون السادس للاعب كريستيان فوكس، والخامس للاعب إلدين ياكوبوفيتش الذى انضم إلى الثعالب في موسم 2017.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

الجدير بالذكر أن فريق ليستر سيتي يستعد لخوض أول مواجهاته في الدوري الإنجليزي، بعد عودة النشاط الكروي الذى توقف نحو 100 يومًا، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم.

لا تنسى قراءة الآتي:

أتلتيكو مينيرو يتعاقد رسميًا مع كينو.. إليك التفاصيل

رسميا : مانشستر سيتي يصدر بيان يخص حالة جارسيا

ومن المقرر أن يلتقي الثعالب بنظيره واتفورد يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 53 نقطة.