توقيت مباراة برشلونة وإشبيلية

تقام مباراة برشلونة وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية.

يسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز خلال هذه المباراة من أجل استكمال سلسلة انتصاراته في الليغا، منذ استئناف النشاط مرة أخري.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

حيث افتتح البرسا مبارياته في الليغا بعد العودة من توقف فيروس كورونا، بفوز كبير على ريال مايروكا بأربعة أهداف نظيفة، ثم الفوز على ليغانيز بثنائية نظيفية، ووصل للنقطة 64 نقطة وحافظ على صدارة جدول المسابقة.

على الجانب الأخر، يحتل فريق إشبيلية المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بفارق ثمان نقاط عن وصيف المسابقة ريال مدريد صاحب الـ95 نقطة، ويطمح في الخروج من هذه المباراة بمقاطها الثلاثة مستغلًا عامل الأرض.

وكان إشبيلية قد نجح في تحقيق الفوز في أولى المباريات بعد العودة لليغا، بهدفين دون رد أمام نظيره ريال بتيس، ثم تعثر أمام ليفانتي في الجولة الماضية وتعادل إيجابيًا بهدف لمثله.

لا تنسى قراءة الآتي:

تشكيل ريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

قبل إيام من عودة الكالتشيو.. ميلان يعلن خضوع موساكيو لعملية جراحية في برشلونة

الجدير بالذكر ان مباراة الفريقين في الدوري الأول من المسابقة، كانت قد انتهت بفوز البرسا بأربعة أهداف نظيفة، على أرضية كامب نو معقل برشلونة ووسط جماهيره، مما يجعل إشبيلية يرغب في الثأر لجماهيره غدًا على ملعبه.