أعلنت صحيفة “جلربو سبورت” البرازيلية، عن ضم أتلتيكو مينيرو، اليوم الأربعاء، اللاعب البرازيلي كينو ، بشكل رسمي ليصبح اللاعب الخامس التي تتعاقد مع إدارة الفريق بعد انتشار فيروس كورونا، مضيفة أن اللاعب سوف يبدأ مع الفريق من شهر يوليو المقبل.

وأكدت الصحيفة أن ألكسندر مارتوس المدير الرياضي لأتلتيكو له دور كبير في إتمام هذه الصفقة، نظرًا لعلاقته القوية باللاعب البرازيلي، حيث تواجدا سويًا في فريق بالميراس البرازيلي في موسم 2017.

وتتوقع الصحيفة البرازيلية أن كينو قد وقع للفريق البرازيلي لمدة موسمين، تنتهي في نهاية عام 2023، مشيرة إلى أن العقد  يتضمن بند خاص بإمكانية التجديد مع اللاعب لعام إضافي.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

وذكرت صحيفة “Uol” البرازيلية في وقت سابق، أن الفريق البرازيلي كان قد عرض عرضًا بقيمة 3 مليون يورو، على فريق بيرايدز المصري لضم اللاعب هذا في الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة، أن الفريق المصري كان قد طلب إضافة 10 مليون يورو إلى قيمة العرض، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

لا تنسى قراءة الآتي:

رسميا : مانشستر سيتي يصدر بيان يخص حالة جارسيا

كومان صاحب الحظ الجيد يتحدث عن نفسه

الجدير بالذكر أن اللاعب كينو كان أحد أهم العناصر في فريق بيراميدز، قبل إعارته إلى الإمارات، وشارك في 33 مباراة في البطولات المحلية، وسجل خلالها عشرة أهداف و11 تمريرة حاسمة.