وتلقي ميرتينز مؤخرًا عرضًا من تشيلسي بشكل غير رسمي، بعد أن تواصل معه المدير الفني للفريق الإنجليزي وحاول إقناعه بالانضمام إلى فريقه، لحاجته إلى خدماته في ظل اقتراب رحيل لاعب المدفعجية أوليفييه جيرو في الصيف، ولكن نابولي قطع الطريق على هذه الصفقة بالتجديد للاعب حتي صيف 2022.

وأصبح اللاعب البلجيكي صاحب الـ33 عامًا، الهداف التاريخي لفريق نابولي، بعد أن سجل 122 هدفًا، متفوقًا على اللاعب ماريك هامسيك صاحب الـ121 هدفًا، وذلك بعد أن سجل هدفًا حاسمًا في مباراة فريقه أمام إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا.

الجدير بالذكر أن ميرتينز انضم إلى نابولي الإيطالي في عام 2013، قادمًا من نادي ايندهوفن الهولندي، في صفقة بلغت قيتها 8 مليون جنيه إسترليني، وخاض مع الفريق الإيطالي حتى الآن 310 مباراة في جميع المسابقات.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

لا تنسى قراءة الآتي:

الادعاء العام يخفف الضغط ويرفض مقاضاة لاعبي فريق بايرن

150 مليون يورو من يونايتد لضم جوهرة برشلونة ،،، والبارسا يرفض

ووقع اللاعب مع نابولي ظهر اليوم، أي قبل ساعات قليلة من مباراة فريقه أمام يوفنتوس، في نهائي كأس إيطاليا، التي ستقام على ملعب أوليمبكو روما في التاسعة مساءً.