أعلن رئيس يويفا أن 20 أكتوبر سيكون موعد انطلاق مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعدما تنتهي مباريات الأدوار النهائية من النسخة الحالية في شهري أغسطس وسبتمبر .

وأضاف “سيفيرين” أن التصفيات الخاصة بالنسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا سوف تقام في شهري أغسطس وسبتمبر، قبل إقامة دور المجوعات في 20 أكتوبر.

وأكد رئيس الاتحاد أنه سيتم إجراء تغيرات على اللائحة الخاصة بالبطولة، لتشهد المباريات خمسة تبديلات بدلًا من ثلاثة لكل فريق، بالإضافة إلى السماح للفرق بتسجيل ثلاثة لاعبين جدد قبل خوض البطولة.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

لا تنسى قراءة الآتي:

قبل ساعات من نهائي إيطاليا.. ميرتينز يوقع عقدًا جديدًا مع نابولي

الادعاء العام يخفف الضغط ويرفض مقاضاة لاعبي فريق بايرن

أما عن الدوري الأوروبي، قال سيفيرسن ” سيتم خوض مباريات الأدوار النهائية من البطولة في ألمانيا بداية من 10 أغسطس 2020، في مدن كولونيا ودويسبورج ودوسلدورف وجيلسنكيرشن، وتقام المباراة النهائية يوم 21 أغسطس 2020″.