وتضمن بيان نادي بولونيا، أن الفريق يعلن عن وصوله إلى اتفاق بشكل نهائي مع المدرب ميهايلوفيتش ، وبناءً عليه تم تجديد عقده حتى نهاية شهر يونيو  من عام 2023″.

وجاء تجديد التعاقد كنوع من أنواع رد الجميل للمدرب الصربي، وذلك بعدما رفض التخلي عن الفريق وظل يشرف على تدريبه رغم إصابته بمرض سرطان الدم قبل بداية الموسم الجاري، وأجري عملية زرع نخاع العظم، وكان يقضي وقته ما بين النادي والمستشفى.

الجدير بالذكر أن ميهايلوفيتش كان قد تعاقد مع بولونيا خلفًا للمدير الفني السابق فيليبو إنزاجي، في يناير عام 2019، وساعد الفريق في البقاء بدوري الدرجة الاولي.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

لا تنسى قراءة الآتي:

رسميًا.. يويفا تعلن موعد انطلاق الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا

قبل ساعات من نهائي إيطاليا.. ميرتينز يوقع عقدًا جديدًا مع نابولي

وفي سياق متصل، ذكر فريق بولونيا خلال البيان، أن النادي قد قرر إعادة قيمة تذاكر مباريات موسم 2019-2020 للجماهير مرة أخرى، بعد منعهم من الحضور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.