ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وماينتس

تلقي بوروسيا دورتموند هزيمة غير متوقعة على أرضه أمام نظيره ماينتس، بهدفين نظيفين، على الرغم من أن البداية كانت هجومية لأصحاب الأرض إلا أنها بدون خطورة.

حيث أضاع لاعبي دورتموند أكثر من هجمة في ظل تمركز دفاعي جيد من ماينتس، الذى تمكن من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول للمباراة.

أخبار ذات صلة
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز 1169222185 jpg 02019 10 27 13 28 300x200 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز هافيرتز 300x195 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز

وجاء الهدف عن طريق اللاعب جوناثان بوكارد، من هجمة مرتدة من الجهة اليمني أرسلها له اللاعب ريدل باكو بتمريرة عرضية سجلها بوكارد برأسه.

حاول بعد ذلك لاعبي بوروسيا دورتموند تسجيل هدف التعادل من أجل تصحيح الأوضاع والعودة للمباراة، إلا أن مع بداية الشوط الثاني للمباراة سجل الخصم هدفه الثاني لينهي أمال دورتموند.

حيث تم تسجيل الهدف من خلال ركلة جزاء سددها اللاعب جان فيليب ماتيتا، بعد حصول فريقه على خطأ بعرقلة لأحد لاعبيه في منطقة جزاء الخصم.

وفرض دورتموند استحواذه على اللقاء ولكنه كان سلبي بدون أي خطورة، في ظل تمركز دفاعي جيد من الخصم للحفاظ على هذا الفوز الثمين.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد دورتموند عند النقطة 66 في المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة التي حسمها بايرن ميونخ بالأمس بعد فوزه على فيردر بريمين بهدف نظيف.

بينما ارتفع رصيد ماينتس إلى النقطة 31 ، ليصبح في المركز الخامس عشر ويقترب من منطقة الأمان، قبل جولتين على نهاية الدوري الألماني هذا الموسم.

لا تنسى قراءة الآتي:

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

ميتشل مديرًا رياضيًا لموناكو الفرنسي.. رسميًا

وشهدت مباريات اليوم في الجولة الثانية والثلاثين، فوز كلا من آينتراخت فرانكفورت على نظيره شالكه بهدفين مقابل هدف.

بينما تمكن فريق هوفنهايم من تحقيق فوز مهم على نظيره أوغسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما تعادل فورتونا دوسلدورف مع نظيره لايبزيج إيجابيًا، بهدفين لمثلهما.

وحقق فريق ليفركوزن فوزًا ساحقًا على نظيره كولن بثلاثة أهداف لهدف.