ملخص مباراة برشلونة وليغانيز

بدأت المباراة حماسية للاعبي برشلونة بأكثر من محاولة هجومية على مرمى الخصم، ولكن فشلت بسبب التمركز الدفاعي الجيد لفريق ليغانيز.

وبعد مرور 22 دقيقة من عمر المباراة، كان أداء البرسا باهتًا بعض الشيء دون خطورة على مرمى ليغانيز، حتى كاد أن ينتهي الشوط الأول خاليًا من الأهداف.

حتي تمكن أنسو فاتي  لاعب برشلونة من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، من خلال تمريرة مساعدة للاعب جونيور فيربو.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ومع بداية الشوط الثاني فرض العملاق الكاتالوني سيطرته بقوة على اللقاء وصلت إلى 82% مقابل 19% لفريق ليغانيز، ساعيًا لتسجيل هدف المباراة لثاني.

وتمكن بالفعل أنطوان جريزمان من تسجيل الثاني، في الدقيقة 65، ولكن لم تدم الفرحة طويلًا، حيث تم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل على اللاعب سيميدو.

لا تنسى قراءة الآتي:

بعد هزيمة يونيون برلين.. بادربورن أول الهابطين من الدوري الألماني

بعد غياب 11 عامًا.. أرمينيا بيليفيلد يصعد إلى البوندسليجا رسميًا

وسرعان ما حسن ليونيل ميسي الأمور بعد تسجيل الهدف الثاني من خلال إحرازه ركلة جزاء، في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة 64 في صدارة ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد ليغانيز عند النقطة 23 في المركز الأخير بالجدول.