يرغب يوفنتوس في تدعيم صفوفه مع هذا الثنائي الذى سبق وتدرب تحت قيادة مدرب اليوفي ماوريسيو ساري في الموسم الماضي، وذلك عندما كان يدرب فريق تشيلسي، ووافقت إدارة اليوفي على رغبات المدرب وتسعى للتعاقد معهما.

ذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية،  أن لاعب تشيلسي جورجينهو يأتي على رأس أولويات مدرب اليوفي، لأنه كان تحت قيادته في نابولي الإيطالي من قبل واصطحبه معه عندما انتقل لتدريب البلدوزر في الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن فريق ثنائي البلوز تبلغ قيمتهم التسويقية 80 مليون يورو، وهو مبلغ كبير على اليوفي في الوقت الحالي بسبب الأزمة الاقتصادية بعد التوقف الكروي بسبب فيروس كورونا، لذلك فكر اليوفي في إبرام صفقة تبادلية لحل هذه الأزمة.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

لا تنسى قراءة الآتي:

مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع أشرف حكيمي

مخالفة إبراهيموفيتش للبروتوكول الصحي تسبب أزمة.. تعرف على التفاصيل

وأشارت الصحيفة أن اليوفي قرر إدخال ثنائي الفريق أدريان رابيو وبرنارديسكي في هذه الصفقة، من أجل تقليل المبلغ المادي الذى قد يؤزم إتمام الصفقة.

الجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس قد نجح في الوصول إلى المباراة النهائية في كأس إيطاليا، بعد تخطي ميلان في نصف النهائي في أول لقاءاته بعد عودة منافسات كرة القدم من جديد.