ذكرت صحيفة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أن اجتماع رابطة الدوري الإيطالي شهد مناقشة بعض الأمور الأخرى، وكان أبرزها تحديد هذا الموعد لانطلاق الموسم الجديد ولكنه غير رسمي، حتى يتم تحديد مواعيد مباريات البطولات الأوروبية في الموسم الجاري، والتي سيعلن عنها يوفيا يوم الأربعاء القادم.

وأضافت الصحيفة أن رابطة الدوري الإيطالي قررت أيضًا على هامش هذا الاجتماع تمديد عقود اللاعبين المعارين حتى نهاية شهر أغسطس القادم، بعد أن كان مقررًا انتهائها بنهاية الشهر الجاري، وذلك بالنسبة للاعبين المحليين أم اللاعبين الأجانب لم يحسم الموعد حتى الآن.

لا تنسى قراءة الآتي:

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع أشرف حكيمي

مخالفة إبراهيموفيتش للبروتوكول الصحي تسبب أزمة.. تعرف على التفاصيل

الجدير بالذكر أن منافسات الدوري الإيطالي سوف تعود من جديد بعد توقف دام لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا، وتكون البداية يوم 20 من الشهر الجاري، بمنافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة.