قوائم الدوري الإنجليزي الممتاز

قبل يوم واحد من عودة البريميرليج، لابد أن نتذكر قوائم الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، والتي تتمثل في جدول ترتيب المسابقة وقائمة هدافي المسابقة.

حقق ليفربول في آخر مبارياته قبل توقف النشاط الرياضي، فوزًا هامًا أمام نظيره بورنموث بهدفين مقابل هدف في السابع من مارس الماضي، على ملعب أنفيلد، مما جعله يوسع الفارق بينه وبين مان سيتي أقرب ملاحقيه، إلى 25 نقطة، بعدما وصل للنقطة 82.

بينما جاء في قاع جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، فريق نورويتش التي شهدت آخر لقاءاته في البريميرليج قبل التوقف، هزيمة بهدف نظيف أمام نظيره شيفيلد يونايتد.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ويأتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية المسابقة كالتالي:-

ترتيب الدوري الإنجليزي - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

 

 

أما عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل استئناف البريميرليج، جاء مهاجم فريق ليستر سيتي، جيمي فاردي، في صدارة قائمة هدافي البطولة برصيد 19 هدفًا.

بينما يأتي في الوصافة لاعب أرسنال بيير إيمريك أوباميانج، برصيد 17 هدفًا، وفي المركز الثالث كلا من نجم ليفربول محمد صلاح ولاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو متساويان في عدد الأهداف برصيد 16 هدفًا لكل منهما.

وفي المركز الرابع جاء لاعب ساوثهامبتون داني إنجز، الذي سجل 15 هدفًا، يليه كلا من ساديو ماني لاعب ليفربول و راشفورد لاعب مانشستر يونايتد متساويان في المركز الخامس برصيد 14 هدف.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على ترتيب الدوري الاسباني قبل مواجهة برشلونة الليلة

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة فيردر بريمين في الدوري الألماني

الجدير بالذكر أن مباريات الغد في بداية الدوري الإنجليزي، تجمع بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد في السابعة مساءً، وفي التاسعة والربع مساءً يلتقي مانشستر سيتي بنظيره أرسنال.