وكشفت موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن وكيل أعمال رونالدو ، قد نجح بالفعل في الوصول إلى اتفاق مع فريق تشيلسي لضم النجم البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بمبلغ يصل إلى 120 مليون يورو.

وأكد الموقع الإيطالي، أن “مينديز” قد توصل إلى هذا الاتفاق مع مالك الفريق الإنجليزي، رومان أبراموفيتش، لضم رونالدو من أجل تدعيم صفوف الفريق في هذا الصيف.

وأشار الموقع إلى أن القيمة التسويقية الحالية للدون تصل إلى 60 مليون يورو، بينما قد توصل وكيل اللاعب مع البلدوزر على ضم النجم البرتغالي مقابل 120 مليون يورو أي ضعف القيمة الحقيقة.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة فيردر بريمين ضد البايرن في الدوري الألماني

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد ليغانيز في الدوري الإسباني

الجدير بالذكر أن الدون كان قد انضم قبل عامين إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 112 مليون يورو وينتهي عقده معه في عام 2022.