وتحدث مدرب أرسنال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السيتي ضد ارسنال ، مؤكدًا على صعوبة هذه المواجهة، ولكن سوف يبذل هو ولاعبيه قصارى جهودهم من أجل الفوز وحصد النقاط، في جميع المباريات القادمة.

وعند سؤاله عن علاقته بالمدير الفني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، رد “أرتيتا” قائلًا “أن جوارديولا له تأثير كبير على من عامي الـ 16 حين التقينا في برشلونة، مؤكدًا أن جوارديولا له تأثير أيضًا على حياته الشخصية ومسيرته التدريبية.

وتطرق الحديث أثناء المؤتمر الخاص بمباراة السيتي ضد ارسنال ، إلى مفاوضات التجديد مع بيير أوباميانج، أكد مدرب أرسنال أن المفاوضات تجري بشكل جيد ويثق بشكل كبير في الوصول إلى اتفاق يرضي كافة الأطراف.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وأضاف “أرتييتا” في هذا الشأن أن أوباميانج يحتاج إلى الشعور بالتقدير وبعد ذلك سوف يكون الوصل لأي اتفاق معه سهلًا، مشيرًا إلى أن علاقته باللاعب جيدة ويتناقشان في العديد من الأمور، ويعلم أن اللاعب سعيد بتواجده مع الفريق حاليًا.

لا تنسى قراءة الآتي:

وكيل رونالدو يقنع تشيلسي بتقديم عرض ضخم لضمه.. إليك التفاصيل

تعرف على موعد مباراة فيردر بريمين ضد البايرن في الدوري الألماني

الجدير بالذكر أن أرسنال يحتل المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 40 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة.