يسعي أكثر من 5 أندية  أوروبية كبري للحصول على خدمات اللاعب المغربي حكيمي ، أبرزها الفريق  المعار ضمن صفوفه اللاعب حاليًا من فريق ريال مدريد وهو بوروسيا دورتموند الألماني ومواطنه بايرن ميونخ.

ومن إيطاليا يتنافس ميلان ويوفنتوس على اللاعب، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وانضم إليهم مؤخرًا فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويطمح المان سيتي في الفوز بالتعاقد مع اللاعب المغربي في نهاية هذا الصراع، من أجل تعزيز الجبهة اليمنى للفريق.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، أن حكيمي لاعب بوروسيا غير واضح حتي الآن مدى عودته إلى صفوف فريقه الحقيقي ريال مدريد، حيث يتواجد في مركزه حاليًا أكثر من لاعب وهم  ناتشو رودريجيز وألفارو أودريوزولا وكارفخال الذى يحظى بثقة مدرب الملكي.

وفي وقت سابق كان قد أعلن وكيل أعمال أشرف حكيمي ، أليخاندرو كامانو، أن اللاعب سوف يعود إلى صفوف ريال مدريد في الموسم القادم، ولكن لن يكون ضمن تشكيلة الفريق الأساسية مما يصعب الأمر على اللاعب ويجعله يفكر في الرحيل.

لا تنسى قراءة الآتي:

مخالفة إبراهيموفيتش للبروتوكول الصحي تسبب أزمة.. تعرف على التفاصيل

السيتي ضد ارسنال.. أرتيتا يوضح مدى صعوبة المواجهة

الجدير بالذكر أن اللاعب قد رحل من صفوف الملكي قبل عامين على سبيل الإعارة لفريق دورتموند الألماني، وينتهي عقد إعارته في نهاية الموسم الجاري.