صرح جبرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي اليوم السبت عبر راديو ديجاي الإيطالي، أن مباراة يوفنتوس وميلان بالأمس كانت بداية لإنهاء جميع الشكوك حول إمكانية إلغاء البطولات المحلية في إيطاليا.

وأكد “جرافينا” على سعادته بمرور المباراة بشكل جيد وكذلك مباراة نابولي وإنتر ميلان اليوم، ولكن سعادته ناقصة بشأن عدم وجود الجماهير في المدرجات، متمنيًا عودتهم بشكل سريع حتي تعود الحياة لكرة القدم بشكل طبيعي.

وأضاف رئيس الاتحاد الإيطالي خلال تصريحاته، إمكانية عودة الجماهير في شهر يوليو المقبل، سوف يعني أن إيطاليا قد تجاوزت هذا الوقت العصيب التي عاشت فيه خلال أزمة كورونا وبدأت في إنهاء القيود بالفعل.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

لا تنسى قراءة الآتي:

رغم التعادل.. نابولي يتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا على حساب إنتر ميلان

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الإسباني

الجدير بالذكر أن كرة القدم استؤنفت في إيطاليا ببطولة الكأس التي انطلقت بالأمس بمباراة يوفنتوس وميلان، واستكملت اليوم بمباراة نابولي وإنتر ميلان، وسوف يعود الدوري الإيطالي في يوم 20 من الشهر الجاري.