ذكرت وكالة ” أسوشيتد برس”، أن بلاتر يدخل تحقيق جديد في سويسرا، بسبب قرض للاتحاد ترينيداد وتوباغو لكرة القدم في شهر إبريل عام 2010، وكان هذا القرض بدون فوائد، وخصم من حساب الفيفا بعد ذلك كهدية للاتحاد.

وأضافت الوكالة أن الرئيس السابق للفيفا ليس هو فقط المتهم في هذه القضية، بل يشاركه الأمين العام السابق للاتحاد جيروم فالكه، والمدير المالي السابق ماركوس كوتنر.

وسبق واتهم بلاتر في قضية حينما كان رئيسًا للفيفا في عام 2015، وكان التحقيق في ذلك الوقت بسبب دفعة مالية في عام 2011 بقيمة 2 مليون فرنك سويسري، كانت غير مبررة للفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم آن ذاك.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

لا تنسى قراءة الآتي:

هدف بوروسيا دورتموند القاتل يتسبب في إصابة فافر

الاتحاد الإسباني يعلن موعد قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وفي 2015 أيضًا حقق الادعاء العام السويسري مع رئيس الفيفا السابق، بسبب عقد من الاتحاد الكاريبي لكرة القدم لا يصب في مصلحة الفيفا، حصل من خلاله الاتحاد الكاريبي على حقوق بس بطولتي كأس العالم في عام 2010 و2014، بمبلغ أقل بكثير من القيمة الحقيقية وهو 600 ألف دولار.

الجدير بالذكر، أن جوزيف تورط في عدد كبير من قضايا الفساد مما قد تتسبب في وقفه ومنعه من ممارسة أي نشاط يخص اللعبة في عام 2015، وذلك لمدة 8 سنوات، وتم تخفيف العقوبة بعد ذلك لتصبح 6 سنوات فقط.