توقيت مباراة ريال مدريد وإيبار

يلتقي ريال مدريد وإيبار غدًا الأحد الموافق 14 يونيو الجاري، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث المباراة على شاشة بي إن سبورت الرياضية.

يدخل الملكي هذه المباراة ساعيًا إلى حصد نقاطها الثلاثة من أجل العودة إلى صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني من جديد، حيث يتواجد حاليًا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر برصيد 58.

في المقابل، يجتل فريق إيبار المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، ويرغب في اقتناص نقاط المباراة الثلاثة لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب والوصول لمنطقة الأمان في المسابقة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

لا تنسى قراءة الآتي:

شيفيلد يونايتد يمدد عقد هذا اللاعب حتى 2022.. تعرف عليه

باريس سان جيرمان يعلن عن رحيل نجميه المخضرمين

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول في البطولة بين الفريقين، انت قد انتهت لصالح فريق ريال مدريد برباعية نظيفة في عقر دار إيبار ووسط جماهيره.