من المقرر أن يتم تجديد عقد فان دايك بعد نهاية الموسم وتتويج الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي، الذى أصبح قريب جدًا من التتويج به بعد غياب دام لمدة 30 عامًا.

ذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن الريدز ينوي تجديد عقد اللاعب الهولندي، براتب أسبوعي يصل إلى 220 ألف إسترليني، في حين يحصل النجم المصري “صلاح” على 200 ألف إسترليني فقط في الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع الهولندي، يحصل في عقده الجاري مع الفريق على 180 ألف إسترليني أسبوعيًا، وقد وافق على التجديد لمدة خمس مواسم مع الريدز بعد زيادة الراتب ل220 ألف إسترليني.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وأكدت الصحيفة أن الطرفين قد اتفقا على تجديد التعاقد، في نهاية الموسم بعد التتويج بالبريميرليج، الغائب عن الفريق منذ 30 عامًأ.

وأضافت الصحيفة إلى أن الريدز قرر زيادة عقد فان دايك وتجديد التعاقد معه، بعد رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع اللاعب، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

لا تنسى قراءة الآتي:

في أول لقاء في الدوري الإسباني.. إشبيلية يتخطى ريال بتيس بهدفين

في زمن الكورونا.. أندية البريميرليج تتفق على قواعد جديدة لخوض المباريات

الجدير بالذكر، أن الهولندي صاحب الـ28 عامًا قد تعاقد مع ليفربول قادمًا من فريق ساوثهامبتون، في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2018، مقابل 75 مليون إسترليني.