قدم إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد، هذا العرض إلى ريال مدريد صباح اليوم الأربعاء، ولكن المرينغي أعلن أنه لا يفكر في هذا الأمر ولن يقبل العرض.

يقوم الملكي حاليًا بأعمال صيانة لملعبه “سانتياجو بيرنابيو”، مما جعله يقرر خوض مبارياته القادمة على ملعبه البديل “دي ستيفانو”، بعد أن وافق الاتحاد الإسباني على الأمر.

وقد يواجه المرينغي أزمة في حال سمح الاتحاد الإسباني بعودة الجماهير مرة أخري إلى الملاعب في الفترة المقبلة، بسبب أن سعة الملعب البديل صغيرة ولاتتسع سوي لـ 6000مشجع فقط.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن رئيس ريال مدريد يقدر ويحترم بشكل كبير دعوة رئيس أتلتيكو مدريد له بخوض مباريات الفريق على ملعبهم، وأنها تدل على مدى العلاقة القوية بينهما، ولكنه يرفض اللعب على ملعب فريق آخر.

لا تنسى قراءة الآتي:

صراع إيطالي إنجليزي على ضم توليسو

يويفا يستقر على موعد ومكان نهائي دوري أبطال أوروبا .. إليك التفاصيل

وجاءت دعوة رئس الروخي بلانكوس للمرينغي، كنوع من أنواع رد الجميل، فقد سبق وسمح الريال له باللعب على ملعب سانتياجو برنابيو، في موسم 1996-1997، عندما كان ملعب فيسنتى كالديرون الخاص بأتلتيكو وقتها لم يجهز بعد لاستضافة مبارياته.

الجدير بالذكر، أن ملعب سانتياجو برنابيو حاليًا يشهد أعمال صيانة ضخمة، فقط أطلق رئيس النادي على هذه الخطوة مشروع سانتياجو برنابيو الجديد، الذى خصص لتنفيذه ما يقرب من 700 مليون يورو.