وأكدت المحكمة الرياضية، أن الإعلان عن الرد على استئناف مانشستر سيتي على العقوبة، سيكون خلال النصف الأول من الشهر القادم.

وأعلنت المحكمة عن انتهاء جلسات الاستئناف اليوم الأربعاء، وحددت النصف الأول من يوليو دون تحديد يوم معين، مشيرة إلى أن الإعلان عن اليوم سيكون في وقت لاحق.

وأضافت “تاس” أن الجلسات كانت قد بدأت صباح يوم الاثنين الماضي الموافق 8 من الشهر الجاري، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، وشارك في الجلسات عدد من الشهود من مختلف الدول.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

لا تنسى قراءة الآتي:

برشلونة يخطط لعودة الجماهير أمام أتلتيكو مدريد.. وينتظر الضوء الأخضر

قبل عودة البريميرليج بأيام.. مانشستر سيتي يعلن عن مساعد جوارديولا الجديد

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد تم معاقبته من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعدم المشاركة في المسابقات الأوروبية لمدة عامين في مواسم 2020-2021 و2021- 2022، بعد مخالفته للوائح  بخصوص اللعب المالي النظيف.

كما وقع الاتحاد الأوروبي على المان سيتي غرامة مالية تبلغ 30 مليون يورو، كما رفض اليويفا عدم التعاون مع الفريق في القضية التي بدأت في شهر مارس الماضي.