ذكرت إذاعة “كادينا كوبيه”، أن هناك إمكانية  بنسبة 30% بقبول الحكومة الإسبانية لطلب الأندية بفتح الملاعب أمام الجماهير بشكل جزئي، وقد تكون البداية بمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

أضافت الإذاعة أن بناءً على هذه الموافقة سيتمكن 30،000 مشجع من الحضور إلى ملعب كامب نو، خلال مباراة البرسا والروخي بلانكوس.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن برشلونة وضع مخططًا لعودة الجماهير إلى مبارياته، من أجل تقديمه للجهة المختصة، للموافقة علي السماح له بالحضور الجماهيري الذى سيكون داعم كبير له في هذه المرحلة المهمة في الليغا.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

لا تنسى قراءة الآتي:

قبل عودة البريميرليج بأيام.. مانشستر سيتي يعلن عن مساعد جوارديولا الجديد

الاتحاد الإنجليزي ينهي دوري الدرجة الثانية والثالثة.. ويحدد البطل

الجدير بالذكر، أن مباريات الدوري الإسباني سوف تنطلق غدًا لأول مرة بعد توقف ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا، وأولى مباريات برشلونة سيكون يوم 13 يونيو أمام مايوركا.

يذكر أن العملاق الكتالوني يتصدر ترتيب جدول المسابقة برصيد 58 نقطة، ويأتي في الوصافة غريمه ريال مدريد برصيد 65 نقطة.