ملخص مباراة بايرن ميونخ وآنتراخت فرانكفورت

بدأ اللقاء بمحاولات هجومية متتالية للاعبي فريق بايرن ميونخ، وعدد من الركلات الركنية التي كانت تهدد مرمي فرانكفورت.

وفي الدقيقة التاسعة بالتحديد من عمر المباراة، كانت هناك فرصة خطيرة هددت شباك فرانكفورت، عندما كاد توماس مولر أن يسجل هدف مبكر للبافاري.

واستمرت المحاولات، حتي تم تسجيل الهدف المبكر بالفعل في الدقيقة الرابعة عشر من زمن المباراة، بأقدام اللاعب إيفان بيريسيتش من خلال عرضية من زميله في الفريق توماس مولر.

أخبار ذات صلة
default img43 - كلوب يعلن : أحقية مانشستر سيتي بالفوز بدوري ابطال اوروبا هافيرتز 300x195 - كلوب يعلن : أحقية مانشستر سيتي بالفوز بدوري ابطال اوروبا
الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
default img43 - كلوب يعلن : أحقية مانشستر سيتي بالفوز بدوري ابطال اوروبا eb5p44axsaeiz5y2020 7 2 11 24 300x200 - كلوب يعلن : أحقية مانشستر سيتي بالفوز بدوري ابطال اوروبا
كلوب يعلن : أحقية مانشستر سيتي بالفوز بدوري ابطال اوروبا

وبعد تسجيل هدف البافاري استفاق لاعبي فرانكفورت وقاموا بعدد من المحاولات أبرزها، هجمة في الدقيقة 22 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ألفونسو ديفيز ولكن كيفين تراب أمسك بها بسهولة.

وكان رد البايرن سريعًا فقد أضاع هدفًا محققًا في الدقيقة 25 ، من عرضية قوية من جهة اليسار للاعب ألفونسو ديفيز.

واستمر الضغط المستمر من لاعبي بايرن ميونخ على الخصم حتي نهاية الشوط الأول للمباراة، مع تمركز دفاعي بشكل جيد من فرانكفورت ليحافظ على فرصته في إدراك هدف التعادل.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، حاول كلا الفريقين فرض السيطرة على الكرة، وكرات متبادلة بينهما في منتصف الملعب.

حتي تمكن فرانكفورت من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب داني دا كوستا، بتمريرة مساعدة من اللاعب دايتشي كامادا.

وحاول أصحاب الأرض العودة سريعًا من أجل تسجيل هدف الفوز، حتي سجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للبافاري، عن طريق اللاعب ألفونسو ديفيز.

وقد ألغي الهدف بدافع التسلل في الدقيقة 74 من عمر المباراة، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم احتساب الهدف من جديد.

لا تنسى قراءة الآتي:

قبل أيام من عودة البريميرليج.. أرسنال يسقط وديًا أمام برينتفورد

ريال مدريد يرفض خوض مبارياته على ملعب واندا ميتروبوليتانو

لتنتهي المباراة بفوز البايرن بهدفين مقابل هدف بعد مباراة رائعة من كلا الفريقين، ويتأهل للمباراة النهائية ليلتقي بنظيره ليفركوزن الذى حسم التأهل بالأمس بعد الفوز على نظيره ساربريكين بثلاثية .