تشيلسي الإنجليزي يسعى لتدعيم كافة خطوطه للمنافسة على المسابقات التي سيخوضها في الموسم المقبل.

وتتكاثر الشائعات عن ارتباط بعض الأسماء بالبلوز الصيف المقبل، مما يزيد من احتمالية رحيل الثنائي الهجومي ويليان وبيدرو المتوقع رحيلهم بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى تشيلسي لتدعيم صفوفه بالعديد من الأسماء والنجوم الشابة لتعويض رحيل اللاعبين الكبيرين، فبعد أن ارتبط اسم اللاعب الألماني الشاب تيمو فيرنر بفريق ليفربول قبل تصريح كلوب مدرب الريدز عن صعوبة استقدام لاعبين جدد هذا الصيف.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وبحسب ما ذكرت العديد من المصادر الرسمية وغير الرسمية أن فيرنر أصبح قريبًا بشكل كبير من الإنتقال لتشيلسي هذا الصيف بما يقارب ال60 مليون جنيه استرليني.

ولكن لا زالت تلك الأخبار غير رسمية حتى وقتنـــــــا هذا.

وبعد اقتراب فيرنر من تشيلسي، يسعى البلوز للحصول على خدمات شاب آخر، وهو لاعب الوسط الألماني كاي هافريتز الذي ارتبط اسمه كذلك في الأيام الماضية بالعديد من الأندية الكبيرة، على رأسها بالطبع بايرن ميونخ الألماني، وريال مدريد الإسباني.

وفي مقال لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن تشيلسي مستعد لتقديم مبلغ 75 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات الشاب الألماني الذي ينتهي عقده مع فريقه باير ليفركوزن بنهاية موسم 2021/2022.

أقرأ أيضاً : الإتحاد الإنجليزي يقترح تأجيل الميركاتو الصيفي شهرين بسبب كورونا

وشارك نخبة من النجوم الألمان في السابق بالدوري الإنجليزي، وأهمهم مع البلوز كان مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني حينئذٍ، وأبرزهم حاليًا هو ليروي ساني جناح فريق مانشستر سيتي.