أعلن مارسيلو الظهير الأيسر البرازيلي لفريق ريال مدريد الإسباني قراره الحاسم بالنسبة لإمكانية التفكير في رحليله على قلعة نادي القرن الأوروبي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة للبحث عن تجربة جديدة بعالم الساحرة المستديرة.

وتداولت بعض الصحف العالمية أخبار عن إقتراب مارسيلو من الإنتقال إلى أحد الأندية الكبرى مغادراً قلعة الريال خاصة في ظل عدم إعتماد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عليه خلال الفترة الأخيرة بعد قدوم الفرندي ميندي الصيف الماضي.

ومن أهم الفرق التي تهتم بالظهير البرازيلي فريق السيدة العجوز ” يوفنتوس الإيطالي ” لما يتمتع به اللاعب من خبرات عالية داخل وخارج المستطيل الأخضر.

أخبار ذات صلة
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

بينما قالت الصحف البرازيلية وعلى رأسها صحيفة ” تاتيانا مانتوفاني ” أن مارسيلو يرغب في العودة من خلال طريقته الخاصة به كالعادة، في إشارة منها إلى محاولة اللاعب كسب ثقة زيدان في المشاركة من جديد مع ريال مدريد الإسباني.

أقرأ أيضاً : كورتوا ومارسيلو في تشكيلة ريال مدريد أمام إيبار والسبب “كورونا”

وتطرقت إلى عدم رغبة مارسيلو في المكوث داخل قلعة الريال أطول فترة ممكنة بناءاً على تصريحات اللاعب نفسه.

جدير بالذكر ان ريال مدريد يستعد لمباراة إيبار بعد يومين فقط من الآن في إطار مباريات الدوري الإسباني، بعد توقف طويل دام لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا.