نجحت إدارة ليفربول الإنجليزي في تجديد التعاقد مع اللاعب ” آدم لالانا ” حتى نهاية الموسم الجاري، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للريدز.

حيث أن عقد اللاعب كان سينتهي في 30 يونيو الجاري، وقام الإدارة بتمديد التعاقد تخوفاً من رحيل اللاعب إلى أي فريق بدون مقابل مادي لإنتهاء مدة تعاقده مع الفريق.

ورحب لالانا بالتجديد لبطل أوروبا الذي على بعد خطوات قليلة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهذا التجديد فإن لالانا من حقه المشاركة مع ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري 2019 – 2020 الذي عاني كثيراً بسبب توقف المنافسات لإنتشار فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وصرح اللاعب قائلاً ” أنا سعيد حقاً بتجديد التعاقد مع فريقي لتتاح لي الفرصة للمشاركة مع زملائي فيما تبقى من مباريات خلال الموسم الجاري “.

وأضاف ” أحلم بالتتويج مع زملائي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لإسعاد جماهير ليفربول من جديد “.

جدير بالذكر ان لالانا أنضم إلى ليفربول منذ 6 سنوات قادماً من فريق ساوثهامبتون، وحصد مع الريدز العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي.

أقرأ أيضاً : لامبارد قد يجبر على التخلي عن خدمات جورجينيو وكانتي خلال المرحلة المقبلة

يذكر ان ليفربول يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، ويحتاج فقط إلى 6 نقاط من أجل تأكيد حصوله على اللقب الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 20 عاماً.