صلاح في الصدارة بحسب ما نشرته شبكة Squawka البريطانية والتي قدمت فيه إحصائية عن أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف منذ انتقال المهاجم الجابوني بيير إميريك اوباميانج إلى فريق أرسنال قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في انتقالات يناير لموسم 2017/2018، حينما خاض مباراته الأولى مع الجانرز في الثالث من فبراير عام 2018 أمام إيفرتون في إطار مباريات البريمرليج.

واحتل النجم المصري محمد صلاح تلك القائمة، حيث استطاع صلاح إحراز 51 هدفًا في تلك الفترة مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

وجاء النجم الجابوني في المركز الثاني برصيد 49 هدف مع أرسنال في حوالي 6000 دقيقة لعبها منذ قدومه للفريق اللندني، ويليه المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي نجم فريق ليستر سيتي برصيد 46 هدف.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وفي المركز الرابع جاء النجم الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي حامل لقب النسختين الأخيرتين من البريمرليج، حيث استطاع إحراز 41 هدفًا في 4241 لعبها مع فريقه في تلك الفترة.

جاء خلفه جناح ليفربول السنغالي ساديو ماني الذي أحرز 40 هدفًا في مجموع 6108 دقيقة لعبها.

وفي المركز السادس جاء المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي استطاع إحراز 37 هدفًا في تلك الفترة مع فريقه توتنهام، فيما جاء خلفه رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي برصيد 32 هدفًا منذ فبراير 2018.

أقر أ أيضاً : الإتحاد الإنجليزي يقترح تأجيل الميركاتو الصيفي شهرين بسبب كورونا

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2019/2020 بإحرازه 16 هدفًا، يسبقه أوباميانج صاحب ال17 هدفًا، وجيمي فاردي برصيد 19 هدفًا.

ومن المقرر أن يتم استئناف منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي في السابع عشر من الشهر الجاري بعد التوقف الذي استمر من مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا في أوروبا.