مواعيد فتح متحف البرنابيو

أعلن الملكي عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء، عن عودة فتح متحف البرنابيو مرة أخرى
لاستقبال جماهير النادي، بداية من الخميس المقبل الموافق 11 من شهر يونيو الجاري.

وأضاف النادي في بيانه، أن مواعيد استقبال الجماهير ستكون من يوم الاثنين وحتي السبت
من التاسعة والنصف صباحًا وحتي السابعة مساءًا، في حين يكون أيام العطلات ويوم الأحد من العاشرة وحتي السادسة والنصف مساءًا.

وأكد المرينغي أن قرار الفتح جاء مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الصحية، من أجل المحافظة على صحة وأمان الزوار والعاملين في المتحف.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وأشار موقع الملكي إلى أن فتح المتحف سيرافقه بعض التغيرات بسبب إجراءات الصيانة في الملعب، ستكون الزيارات مقتصرة على طابقي فقط من المتحف و”صالة أفضل نادِ في التاريخ”.

لا تنسى قراءة الآتي:

عاجل : المحكمة الوطنيه تعلن عن إلغاء الهبوط داخل الدورى الفرنسي

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في نصف نهائي كأس ألمانيا

واستكمل الموقع إمكانية الجماهير من الاستمتاع بتطوير ملعب سانتياغو برنابيو وإرث فرانسيسكو، كعروض مؤقتة بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية.

أما بالنسبة لتكاليف زيارة متحف الملكي، فقد أعلن النادي عن تخفيض أسعار تذاكر الدخول في الفترة الحالية بسبب الظروف الاقتصادية التي خلفها فيروس كورونا، بحيث تكون أسعار تذاكر كبار السن 19 يورو، بينما سيكون سعر الدخول للأطفال حتي سن 14 سنة  14 يورو .